يبدو أن لعبة Final Fantasy VII Remake Part 3 قد دخلت مرحلة التطوير المبكر!

تتحضر Square Enix لإطلاق لعبة Final Fantasy VII Rebirth، الجزء الثاني بنسخة الريميك من من العنوان الذي صدر في جيل التسعينيات، ويبدو أن الفريق قد بدأ العمل على الجزء الثالث بالفعل.

في مقابلة أجريت مع ناوكي هاماجوتشي مخرج السلسلة سئل فيها عن احتمالية رؤية جزء ثالث بنسخة ريميك، وقال بأن Part 3 من Final Fantasy VII Remake قد دخل الآن المرحلة ذاتها التي كان فيها الجزء الثاني القادم قبل خمسة سنوات، أو من الممكن أن نقول أن الجزء الثالث في مرحلة التطوير المبكر.

المخرج أكد في أكثر من مناسبة ان Final Fantasy VII هي في الأصل ثلاثية وستعود على شكل ثلاثية أيضًا حيث ذكر:

“بالطبع لا يمكنني أن أخبركم في أي مرحلة نحن الآن، لكننا احرزنا تقدمًا في السيناريو ونبحث عن تطورات معينة للتقدم في عملية التطوير.”

كشف منتج السلسلة يوشينوري كيتاسي سابقًا أن المسودة الأولى المؤقتة قد اكتملت للعمل على جزء ثالث، بما في ذلك القصة والشخصيات والأحداث وعالم اللعبة والمزيد. تعليقات المنتج والمخرج للسلسلة تتماثل وتلتقي عند وجود جزء ثالث قيد التطوير وهذا بالفعل ما يبحث عنه مجتمع اللاعبين.

تكمن آلية Square Enix في العمل على ألعاب السلسلة باتخاذ مجرى معين، حيث تنتظر بأن يصل جزء ما إلى نهاية عملية التطوير لتبدأ بالتفكير في الجزء الذي بعده، أو هذا ما أكده المخرج في ذات المقابلة.

نذكر أن Final Fantasy VII Rebirth ستصدر في تاريخ 29 فبراير الجاري حصريًا على جهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button